أخبارالرياضة

مراكش / ندوة صحفية بمناسبة السباق الرياضي المزمع تنظيمه يوم 08 مارس المقبل

2021

مولاي عبد السلام غلولو

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من شهر مارس من كل سنة، أكد محمد الكنيدري، رئيس جمعية الأطلس الكبير، بأن الجمعية ستنظم وأصدقاء ( لوكيشواز) بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، و ولاية جهة مراكش أسفي ومدينة مراكش، الدورة الثانية للكشواز يوم الأحد 08 مارس 2020 .

المشوار ، حسب الكنيدري، انه سباق أنثوي فريد من نوعه، بفضله تجتمع النساء من جميع الأعمار في مراكش للمشاركة في لحظة ليست فقط رياضية، ولكن أيضا فرصة لاكتشاف جواهر مراكش وصحرائها، وخاصة للمشاركة في تنفيذ مشروع خيري خاص بالمرأة المغربية .

2020

كما أضاف المتحدث، إن السباق هو نسوي بنسبة 100 % عبر مدار8 كلم في قلب المدينة الحمراء، والذي سينطلق يوم الأحد 08 مارس 2020، ابتداء من الساعة 8 و النصف صباحا، انطلاقا من ساحة جامع الفناء، و وصولا إلى ساحة قصر البديع .

ومن المقرر إقامة حفل الانطلاق مخصص للمشاركين المسجلين قبل 05 مارس 2020، في صحراء اكفاي يوم 07 مارس المقبل؛ حيث سيحضر ه عدد من الشركاء والعدائين وعائلاتهم وأصدقائهم للاحتفال بنهاية الدورة التي ستكون استثنائية حسب تصريحات رئيس جمعية الأطلس الكبير، الذي أجاب في نهاية تدخل على مجموعة من أسئلة وتطلعات الصحافيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق