أخبارحوادث

ساكنة مريرت تهتز على وقع جريمة قتل

ض

محمد شجيع

استفاق سكان مدينة مريرت من جديد على وقع جريمة قتل في بحر هذا الأسبوع، راح ضحيتها الشاب
( ب . مصطفى ) من مواليد 1980 ( الصورة ) على يد أحد الأشخاص بسبب خلاف وشجار كان بين الضحية وأحد أقارب الجاني، مما حمل هذا الأخير على التدخل ليستل سكينا ويطعن به الضحية على مستوى فخذه وجهازه التناسلي، الشيء الذي استدعى نقل الضحية ( ب . مصطفى ) على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي بمريرت، ونظرا لخطورة الإصابة تقرر نقله من جديد إلى المستشفى الإقليمي بخنيفرة .. لكن، هذا الأخير لفظ أنفاسه في الطريق.

وقد تم اعتقال الجاني من طرف عناصر شرطة مريرت بعد محاصرة منزله الكائن بحي تحجاويت صبيحة يوم السبت 03 نونبر 2018، حيث يعد الجاني ( م . خ ) جندي سابق ومعروف بسوابقه القضائية، و يتأبط السكين بشكل دائم بسبب مطاردته لضحاياه بواسطة هذا الأخير و تعريضهم للضرب و الجرح بواسطته كلما وجد الفرصة سانحة لذلك.

تجدر الإشارة، إلى أنه تم تقديم العديد من الشكايات لدى المصالح الأمنية بمريرت ضده، دون أن تلقى أي تجاوب، بحجة أنه يعاني من خلل عقلي، مما شجعه على مواصلة أفعاله الإجرامية بكل أريحية وبدون حسيب ولا رقيب، إلى أن أقدم على قتل الضحية ليحال أخيرا على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف ببني ملال

يذكر أن الحادث خلف هلعا ورعبا وسط ساكنة المدينة، و بالأخص حي غرناطة مكان وقوع الجريمة، كما تحولت أنظار الشارع إلى مشكلة الأمن بالمدينة و وقع هذه الجريمة على الساكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق