أخبارمتفرقات

تهنئة النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة بذكرى عيد العرش المجيد

M 6

بمناسبة الاحتفال بعيد العرش المجيد، الذي نخلد به هذه السنة الذكرى العشرين لجلوس صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، والذي نجسد من خلاله البيعة التي تربط العرش العلوي بالشعب المغربي الوفي، يتشرف ذ. فريد قربال، الأمين العام للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، أصالة عن نفسه، ونيابة عن أعضاء الأمانة العامة، وكافة أعضاء الفروع الجهوية والإقليمية والمكاتب المحلية، المنضوية تحت لواء النقابة على الصعيد الوطني، وهيئة تحرير جريدة المستقلة بريس الإلكترونية، لسان حال النقابة، بتقديم أحر التهاني وأطيب التمنيات.

وبمناسبة حلول هذه الذكرى الخالدة، فإننا في الأمانة العامة للنقابة يامولاي ندعو لكم بدوام الصحة والعافية وطول العمر، ونجدها المناسبة المناسِبة لتجديد فروض الطاعة والولاء لجلالتكم .. مؤكدين عزمنا على تجندنا الدائم خلف جلالتكم، حتى يتحقق على يديكم الكريمتين ما يصبو إليه شعبكم الوفي من تقدم ورقي وسؤدد وأمن واستقرار في ظل سياستكم الرشيدة.

وفي الختام، نسأل العلي القدير أن يعيد هذه الذكرى العظيمة على جلالتكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية، قرير العين بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير المحبوب مولاي الحسن وبشقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، وأن يشد أزركم يا مولاي بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية العلوية الشريفة، إنه على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق