أخبارمتفرقات

جرسيف / الشرطة القضائية تضع حدا لشطحات مروج المخدرات

خالد سادر

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن جرسيف في الساعات الأولى من صباح يومه الخميس 09 يوليوز الجاري، من إيقاف شخص من ذوي السوابق العدلية، يبلغ عمره 58 سنة، متلبسا بقضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وقد تمت عملية الإيقاف بنفوذ جماعة المريجة، بناء على معلومات مؤكدة توفرت لدى مصالح شرطة جرسيف حول مأوى الموقوف الذي كان يشكل موضوع مذكرة أبحاث على الصعيد الوطني من أجل قضية من نفس النوع.

عمليات التفتيش المجراة في سياق نفس القضية، مكنت من حجز 2835 غراما من مخدر الشيرا، وأزيد من 18 كيلوغراما من أوراق وسنابل مخدر الكيف، وأكثر من 6000 غرام من مسحوق وأوراق الطابا، و13 قنينة خمور، فضلا عن ميزان وهاتفين نقالين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة المحظورة.

وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة المختصة، مع الإشارة إلى أن التحريات لازالت متواصلة في سبيل الكشف عن امتدادات القضية وإيقاف بقية المتورطين المحتملين فيها.

تندرج هذه العملية في سياق المجهودات الأمنية المتواصلة لأجل إيقاف المبحوث عنهم والحد من ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق